leader1

عبدالله محمد الملا

مالك ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة سبارك


لمحة عامة

في سن الخامسة والعشرون فقط، قام العميد عبدالله محمد الملا بإظهار أول ريادة أعماله ورؤيته وفكره في الأعمال مع تأسيس مؤسستين إماراتيتين مملوكتين بالكامل: مؤسسة سبارك للصيانة وخدمات حقول النفط ومؤسسة سبارك للخدمات الامنية، وقد أدت قيادته وتفانيه في التميز في جميع معاملاته التجارية إلى الإشادة بهذه المؤسسات على الصعيدين الوطني والإقليمي كمنظمات رائدة في صناعاتها.

الأعمال

لن نبالغ بالقول أن العميد عبد الله محمد الملا لديه باع كبير فى ريادة الأعمال والفطنة التجارية. بعد تأسيس مؤسسة سبارك للصيانة وخدمات حقول النفط ، ومؤسسة سبارك للخدمات الأمنية حيث أصبحن معترف بهم كخبراء في مجالاتهم ، ومن ثم قام العميد عبد الله بإنشاء العديد من الشركات الأخرى ، بما في ذلك سبارك للتطوير والتجارة ، ومؤسسة الملا لتأجير السيارات، وسبارك ريزيدنس للشقق الفندقية وغيرها ، وبتوجيه من رؤيته وخبرته في مجال ريادة الأعمال ، تضم مجموعة سبارك الآن ثماني شركات مربحة يعمل بها أكثر من 7000 موظف مؤهلين تأهيلاً عالياً ، وتمتد عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن فخورون بأن مجموعة سبارك هيا مؤسسات وطنية مائة بالمائة.

الخلفية الحكومية

بالإضافة إلى حياته المهنية المثيرة للإعجاب ، كان العميد عبدالله الملا ولا يزال شخصية معترف بها داخل وزارات دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1977 ، حيث أن سيادته قد قام بتشكيل جزء رئيسي من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب بوزارة الداخلية ، وكان له دوراً رئيسياً في إنشاء إدارة العين، خلال إضفاء الطابع المؤسسي على مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان مدير فرع الجنسية في أبوظبي – وزارة الداخلية. وأدت خبرته المعترف بها في مجال الأمن إلى انضمامه إلى قوات حرس الحدود والسواحل في الإمارات العربية المتحدة كمدير لها ، وتم ترقيته الى نائب قائد حرس الحدود والسواحل على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقاعد من الخدمة على رتبة "عميد"

leader1

العنود عبدالله الملا

الرئيس التنفيذي


لمحة عامة

المهندسة العنود عبد الله الملا هى حالياً الرئيس التنفيذي لمؤسسة سبارك للخدمات الامنية ولديها أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال الأمن ، وإدارة المخاطر والأزمات ، المهندسة العنود قامت ببناء سمعتها البارزة في صناعة الأمن لتصبح أول امرأة تحصل على رخصة المدير الأمني من قبل شرطة أبوظبي. ودائماً ماقامت المهندسة العنود فى التركيز على استخدام فطنتها التجارية فى الاعمال، وقدراتها التحليلية ، ومهاراتها وخبراتها واسعة النطاق لتعزيز وتطوير صناعة الأمن والأعمال المرتبطة بها في الإمارات العربية المتحدة. وقد حصلت المهندسة العنود الملاعلى جائزة أفضل مدير أمني لسنة 2017/2018 من قبل شرطة أبوظبي.

مهارات احترافية

تتمتع المهندسة العنود الملا بخبرة كبيرة في ابتكار وتطوير الثقافة الوظيفية والبيئية للشركات، مما يحقق أهداف الشركة ويلهم الآخرين فيما يتعلق بالقيم الأساسية للشركة ورؤيتها المستقبلية. لديها سجل حافل في بناء وإدارة وتحفيز فرق العمل ، وفي الوقت نفسه تزويد الموظفين بفرص التطوير الشخصية كجزء من تطوير العمل.

المؤهلات العلمية

أكملت المهندسة العنود الملا دراستها بالحصول على بكالوريوس العلوم في الهندسة من الجامعة الأمريكية الدولية في لندن ، المملكة المتحدة ، في عام 2003. واستمرت رحلتها الدراسية بالحصول على بكالوريوس هندسة الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة. في عام 2007 ، وحصلت المهندسة العنود على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي.

التدريب والشهادات

قامت المهندسة العنود الملا بالحصول على العديد من الدورات التدريبية طوال مسيرتها المهنية ، بما في ذلك دورة المدير الأمني من إدارة المباحث والتحريات أبوظبي ، ودورة المدير الأمني من أكاديمية شرطة دبي ، كما أنها عضو في الجمعية الأمريكية للأمن الصناعي منذ 2005.

leader1

عائشة عبد الله الملا

المدير العام


لمحة عامة

عائشة عبد الله الملا هي حالياً المدير العام لمؤسسة سبارك للخدمات الامنية، لديها أكثر من 9 سنوات من الخبرة فى مجال الأمن، وإدارة المخاطر والأزمات، "عائشة" أصبحت من أوائل الإماراتيات اللواتي حصلن على رخصة المدير الأمني من قبل شرطة أبوظبي. ومن سن مبكرة أيقنت "عائشة" بأهمية التمسك بأرقى القيم، وقد برهنت على هذه المعتقدات مع نجاحها الأكاديمي أولاً ، ومن ثم إنجازاتها في مجال الأعمال. انضمت "عائشة" إلى مؤسسة سبارك للخدمات الأمنية كمتدرّبة في مجال الإدارة، ثم انضمت إلى الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وشاركت في "مجتمع الممارسة" ، وهو برنامج تابع لجائزة أبوظبي للتميز في الأداء الحكومي ، وهو برنامج يساهم في بناء وتبادل المعرفة عبر القطاعات. ثم عادت إلى مؤسسة سبارك كمديرعام وهي مسؤولة عن العمليات اليومية لمؤسسة سبارك حتى الآن.

مهارات احترافية

مع خلفية ناجحة للغاية في مجال إدارة الأعمال فإن مجموعة مهارات "عائشة" الواسعة جعلت لها دوراً رئيسياً في نجاح مؤسسة سبارك فى مجال الأمن على نطاق واسع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاقدة العزم دائماً على أن تظل سبارك في طليعة هذه الصناعة. حيث أنها تدرك أن السوق العالمي المتغير يحتاج إلى المهارات والعقلية لفهم كيفية الاستمرار في تنمية وتطوير الأعمال لذلك فهي تواصل التحدي وتطور نفسها لأنها تهدف أن تكون رائدة في مجال الأعمال.

المؤهلات العلمية

حصلت " عائشة " على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال ، تخصص "التسويق" ، من جامعة زايد. وقد أكملت دراساتها الأكاديمية بالحصول على درجة الماجستير في "الأعمال التجارية الدولية واللغات" ، والتي حصلت عليها من جامعة باريس سوربون في أبو ظبي.

التدريب والشهادات

قامت عائشة الملا بالحصول على العديد من الدورات التدريبية طوال مسيرتها المهنية ، بما في ذلك دورة المدير الأمني من إدارة المباحث والتحريات أبوظبي ، ودورة المدير الأمني من أكاديمية شرطة دبي. وهى أيضاً حاصلة على دورة المراجع الداخلي لنظام الإدارة المتكاملة، كما أنها عضو فى الجمعية الأمريكية للأمن الصناعي منذ 2013.

عرض أسعار

إذا كنت تبحث عن خدمات الأمن المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،مع مؤسسة ذات خبرة طويلة في توفير الأمن المتكامل لأعمالك أو ممتلكاتك، فإن سبارك للخدمات الأمنية لديها أفضل صفقة لك