leader1

العنود عبدالله الملا

الرئيس التنفيذي


لمحة عامة

المهندسة العنود عبد الله الملا هى حالياً الرئيس التنفيذي لمؤسسة سبارك للخدمات الامنية ولديها أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال الأمن ، وإدارة المخاطر والأزمات ، المهندسة العنود قامت ببناء سمعتها البارزة في صناعة الأمن لتصبح أول امرأة تحصل على رخصة المدير الأمني من قبل شرطة أبوظبي. ودائماً ماقامت المهندسة العنود فى التركيز على استخدام فطنتها التجارية فى الاعمال، وقدراتها التحليلية ، ومهاراتها وخبراتها واسعة النطاق لتعزيز وتطوير صناعة الأمن والأعمال المرتبطة بها في الإمارات العربية المتحدة. وقد حصلت المهندسة العنود الملاعلى جائزة أفضل مدير أمني لسنة 2017/2018 من قبل شرطة أبوظبي.

مهارات احترافية

تتمتع المهندسة العنود الملا بخبرة كبيرة في ابتكار وتطوير الثقافة الوظيفية والبيئية للشركات، مما يحقق أهداف الشركة ويلهم الآخرين فيما يتعلق بالقيم الأساسية للشركة ورؤيتها المستقبلية. لديها سجل حافل في بناء وإدارة وتحفيز فرق العمل ، وفي الوقت نفسه تزويد الموظفين بفرص التطوير الشخصية كجزء من تطوير العمل.

المؤهلات العلمية

أكملت المهندسة العنود الملا دراستها بالحصول على بكالوريوس العلوم في الهندسة من الجامعة الأمريكية الدولية في لندن ، المملكة المتحدة ، في عام 2003. واستمرت رحلتها الدراسية بالحصول على بكالوريوس هندسة الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة. في عام 2007 ، وحصلت المهندسة العنود على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي.

التدريب والشهادات

قامت المهندسة العنود الملا بالحصول على العديد من الدورات التدريبية طوال مسيرتها المهنية ، بما في ذلك دورة المدير الأمني من إدارة المباحث والتحريات أبوظبي ، ودورة المدير الأمني من أكاديمية شرطة دبي ، كما أنها عضو في الجمعية الأمريكية للأمن الصناعي منذ 2005.

عرض أسعار

إذا كنت تبحث عن خدمات الأمن المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،مع مؤسسة ذات خبرة طويلة في توفير الأمن المتكامل لأعمالك أو ممتلكاتك، فإن سبارك للخدمات الأمنية لديها أفضل صفقة لك