مؤسسة سبارك للخدمات الأمنية هي واحدة من مجموعة مؤسسات سبارك التي تأسّست عام 1974. حافظت سبارك على مدار السنين على الريادة في مجال توفير الحلول الأمنية للشركات الإماراتية بانتهاج منهجية رابحة لحماية وتأمين مصالح عملائنا.

تفخر سبارك بكونها عضوة في جمعية المؤسسات الدولية للمعايير، وتُدار تبعاً لنظام الإدارة المتكاملة المعتمد عالمياً (IMS).

وبصفتها شركة أمنية إماراتية بالكامل، فإن سبارك مرخصة من المؤسسة الحكومية الفيدرالية للإمارات العربية المتحدة، إدارة الخدمات الأمنية المساعدة في أبوظبي، العين و المنطقة الغربية ـ وزارة الداخلية ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في دبي بالإضافة إلى إدارة شركات الأمن الخاصة في الإمارات الشمالية كما أنها تلتزم بالخضوع لجميع الوزارات الإماراتية المكلفة بتنظيم وإدارة مجال الأمن في الإمارات العربية المتحدة

لضمان الالتزام وجودة تسليم الخدمة، يحرص طاقم الأمن؛ الحراس والمشرفين والمديرين على الالتزام التام بالتوجيهات الحازمة تحت قيادة وإشراف شرطة أبو ظبي وإدارة شركات الأمن الخاصة.

تتبنى سبارك مبدأ الأمانة التامة والالتزام الكامل في التعامل مع العملاء وهو ما يظهر بجلاء في أسلوب عمل سبارك وعلاقتها بالعملاء. حيث يركز المنهج الذي تتبعه على توفير الخدمة للعميل بأفضل شكل ممكن. كما تضمن أن تكون جميع الخدمات المقدمة شاملة ومصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء.

عرض أسعار

إذا كنت تبحث عن خدمات الأمن المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،مع مؤسسة ذات خبرة طويلة في توفير الأمن المتكامل لأعمالك أو ممتلكاتك، فإن سبارك للخدمات الأمنية لديها أفضل صفقة لك