كلمة رئيس مجلس الإدارة

تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه لطالما افتخرت سبارك للخدمات الأمنية بكونها كيان إماراتي وطني، كانت له الريادة في تقديم خدمات الأمن الخاص في البلاد. وتستمر الالشركة في المضي قدماً على درب النجاح الذي يستلهم رؤى مؤسس الدولة المغفور له بإذنه تعالى سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه. من هنا أضحت المؤسسة نسيجاً وحده، بفضل ما تتبناه من معايير رفيعة المستوى في جودة تقديم خدماتها الأمنية، ذات الموثوقية والاحترافية، التي صارت نموذجاً يحتذى به في الحفاظ على أمن ورفعة دولة الإمارات.

وكان لتوجيهات قيادتنا الحكيمة دورها اللافت في توفير أعلى درجات الأمن لكل مواطن ومقيم على أرضنا الطيبة. ومن هنا كانت أهمية شركات الأمن الخاصة، باعتبارها الشريك الفاعل لوزارة الداخلية في تحقيق الأمن المجتمعي، وذلك نتاج رؤية وحكمة سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية. وتبقى الريادة لسبارك للخدمات الأمنية في قطاع الحراسات الأمنية الخاصة، وهي تنال الإشادة على جميع الأصعدة، بفضل ما تحققه من إنجازات وفق الخطط والأهداف الاستراتيجية طويلة الأمد التي تتبناها المؤسسة.

لقد كانت غايتنا في سبارك أن ننفرد ونتميز عن غيرنا في هذه الصناعة المهمة؛ ومن هنا كان اعتمادنا لأنظمة الإدارة المتكاملة حسبما وضعتها المنظمة الدولية للمعايير (أيزو). ومع أن مجالنا غير ملزم سوى بتطبيق معيار واحد، إلا إننا اخترنا الالتزام بثلاثة أنظمة إدارية في تأكيد على حرصنا الشديد على تبني أفضل الممارسات وتحمل مسؤولياتنا تجاه مجتمعنا الكريم.

لذا، يمكنكم الاعتماد على سبارك شريكاً يلبي لكم احتياجاتكم الأمنية. وأشدد على التزام شركتنا بتقديم أحدث الحلول الأمنية مع التركيز بالأخص على الارتقاء والتطوير لنبقى في الصدارة على الدوام. وكلنا حرص على تزويد أفرادنا بأفضل برامج التدريب حتى يتسنى لهم حيازة الجودة الأمنية على أرفع المستويات العالمية في هذه الصناعة.

كلنا سعادة وتقدير لما يمنحه عملاؤنا لنا من ثقة، وفخر بقدرتنا على تلبية احتياجاتهم وأن نكون عند حسن توقعاتهم بكل ما نزودهم به من حلول أمنية متكاملة تلبي كافة تطلعاتهم، ومشورة أمنية تساعدهم على تحسين مستوياتهم الأمنية أولاً بأول.


عميد (م)/ عبد الله محمد الملا
رئيس مجموعة شركات سبارك

عرض أسعار

إذا كنت تبحث عن خدمات الأمن المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،مع مؤسسة ذات خبرة طويلة في توفير الأمن المتكامل لأعمالك أو ممتلكاتك، فإن سبارك للخدمات الأمنية لديها أفضل صفقة لك